الأربعاء 21 فبراير 2024 12:30 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا هيئة الكتاب تصدر «فجر الضمير» ترجمة سليم حسن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية.. ”قمة تجارية” قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات آرسنال مع بورتو بدوري أبطال أوروبا محمد إمام يكشف عن مجموع إيرادات «أبو نسب» ويوجه رسالة لصناع «الحريفة» تشكيل أرسنال المتوقع أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا ”صواريخ فى سماء القاهرة”.. هل تدخل الألعاب النارية البلاد بشكل رسمي؟ انطلاق تدريبات الترقي لمعلمين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية موعد مباراة آرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بعد صدور قانون إنشاء «جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها»: وزير المالية: هدفنا الاستغلال الأمثل لموارد الدولة وتعظيم العائد عليها وزيرة التعاون الدولي تلتقي السفير القطري بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون والجهود التنموية بين البلدين وزير الخارجية الروسي يصل إلى البرازيل لحضور اجتماع وزراء خارجية ”العشرين”

فن

في هذا الموعد العرض الخاص لفيلم ”فوي فوي فوي”

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

ستعد صناع فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لحضور العرض الخاص للفيلم يوم 12 سبتمبر الجاري بإحدى دور العرض السينمائي في مدينة السادس من أكتوبر، ويشهد العرض الخاص للفيلم حضور أبطاله وعدد كبير من الفنانين والنقاد والإعلاميين في تمام الساعة السادسة مساءً، وبدأ أبطال الفيلم في الترويج للعمل عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت طرحت الشركة المنتجة للفيلم 10 بوسترات دعائية منفردة لأبطاله في إطار الحملة الترويجية للفيلم ومن المقرر عرض فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" بدور العرض السينمائي في مصر يوم 13 سبتمبر، وكان الفيلم قد تم تأجيل عرضه منذ يوم 31 أغسطس الماضي، وتدور أحداثه ضمن دراما كوميديا سوداء.

فيلم فوي فوي فوي

تدور قصة فيلم "فوي فوي فوي" حول حسن، حارس الأمن، وهو الفنان محمد فراج، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، كما يسعى للسفر خارج مصر عبر الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، والقصة مستوحاة من قصة حقيقية.

ويشارك بطل العمل مع فريق كرة القدم في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه ضعيف البصر، كما يلتقي خلال رحلته بالعديد من الشخصيات مثل صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن الفريق.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية الرسمية له بصوت ويجز ويخرجها عمر هلال، وتحمل اسم "حلوة منك"، ومن المقرر طرح الفيلم بدور السينما المصرية ابتداءً من 13 سبتمبر، و21 سبتمبر في باقي الدول العربية.