النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:49 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

فن

بتأذي نفسيًا.. أول تعليق من محمد فراج على شائعات انفصاله عن زوجته بسنت شوقي

الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي
الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي

حرص الفنان محمد فراج التعليق على شائعات انفصاله عن زوجته النجمة بسنت شوقي، وذلك بعدما انتشرت أنباء خلال الماضية تفيد انفصال الثنائي، وذلك خلال لقائه في برنامج "et بالعربي"، مشيرا إلى أنه نادرًا ما يلتفت لأحاديث السوشيال ميديا.

تعليق محمد فراج على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي

وتحدث الفنان محمد فراج خلال حواره فى احدى البرامج قائلا : "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو شيء بتخليني لازم أتحرك من مكاني، وأنا ما مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه".

وتابع النجم محمد فراج قائلا: "حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ.. لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيا واللي عايز يتكلم براحته".

أحدث أعمال الفنان محمد فراج السينمائية

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد فراج لعرض فيلمه السينمائي الجديد ڤوي ڤوي ڤوي والذي من المقرر إطلاق طرحه بالسينمات يوم 23 من أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطل القصة ويدعى "حسن"، ويعمل حارس أمن ويعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا.

ويشارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوى كلا من: الفنان محمد فراج، والنجمة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، وحنان يوسف، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبد العظيم، والفنان حجاج عبد العظيم، والفيلم من إنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.