الأربعاء 24 أبريل 2024 06:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

فن

”محمد رمضان” في مدرجات السعودية .. تفاصيل

سافر الفنان المصري "محمد رمضان" إلى أراضي المملكة العربية السعودية وحرص على التواجد في مدرجات ملاعب "الرياض"، وذلك لحضور قمة النصر والأهلي على الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أنه أثار "رمضان" إستغراب وحيرة المُعلق الرياضي "مدحت شلبي" بسبب تصفيفة ولون شعره ووجوده في مدرجات السعودية، حيثُ لم يسبق تواجد أي فنان مصري من قبل لتشجيع لاعبي السعودية، بالإضافة إلى خطف "محمد" الكاميرا من الملعب في عدة لقطات، حيثُ قال "شلبي" .. "إيه ده إيه ده؟ ده محمد رمضان ده ولا مين؟ ايه يانمبر وان أيوه ياسيدي عارفين والله بس النهارده الشعر أبيض جننتنا معاك مرة أبيض ومرة أصفر ماشي ياعمنا”.

يُشار إلى أنه كان الشوط الأول من مباراة فريقي "النصر" و "الأهلي" السعودي جاء غاية في المتعة والإثارة من الطرفين وقد أنهاه النصر لصالحه 3-1 بعدما تقدم 2-0 بواسطة "كريستيانو رونالدو" و "أندرسون تاليسكا" وقلص "فرانك كيسييه" الفارق، والذي أعاده الجناح البرازيل إلى هدفين في الدقائق الأخيرة بتسديدة مذهلة.

يُذكر أن "محمد رمضان" هو فنان مصري أشتهر بموهبته في التمثيل والقدرة على الأداء الغنائي، عُرض له مسلسل "جعفر العمدة" في السباق الرمضاني الماضي 2023، والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور في مصروالدول العربية، كما قدم "محمد رمضان" العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "الديزل" و "جواب إعتقال" و "شد أجزاء" و "واحد صعيدي" و "هارلي"، أما عن أغانية فكان أداؤه الغنائي رائعاً في أغنيات مثل "بم بم" و "مصباح علاء الدين" و "إنساي" و "جو البنات" و "مافيا"، وغيرهم.