الأحد 21 أبريل 2024 07:29 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بسبب” أسد أسود ”.. محمد رمضان ينسحب من السباق الرمضاني المقبل

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان الخروج من السباق الرمضاني 2024 لتكون المرة الأولى التي يغيب فيها النجم محمد رمضان عن السباق الرمضاني منذ سنوات طويلة، وذلك من أجل تفرغه لفيلمه الجديد أسد أسود والعمل من إخراج محمد دياب.

والمقرر أن يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "أسد أسود" نهاية الأسبوع المقبل وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، حيث يعقد الفنان المخرج محمد دياب جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة، وكذلك العنصر النسائي المقرر أن يقدم بدور البطولة أمام رمضان.

على جانب آخر أكد الفنان محمد رمضان على تأجيل الجزء الثانى من مسلسل جعفر العمدة إلى رمضان 2025، مشيرا بأن سبب التأجيل أن يكون هناك وقت كافى لكتابة السيناريو ودخول أحداث جديدة على القصة بالتعاون مع المنتج محمد السعدى.


الفنان محمد رمضان يحصل على جائزة أفضل ممثل في موريكس دور


وجدير بالذكر أن محمد رمضان حصل على جائزة أحسن ممثل في موريكس دور عن دوره في مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحا ضخم خلال الماراثون الرمضاني 2023، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.


أبطال مسلسل جعفر العمدة


ويضم مسلسل جعفر العمدة عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، وآخرين.