الخميس 23 مايو 2024 09:24 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

بالفيديو.. محمد رمضان بشعر أخضر قبل تكريمة في مهرجان ”الموريكس دور” بلبنان

وصل صباح اليوم الفنان محمد رمضان للأراض اللبنانية، استعدادً لأحتفالة في مهرجان "الموريكس دور"، وحصولة على جائزة أفضل ممثل عربي عن دورة بمسلسل "جعفر العمدة".

وشارك محمد جمهوره بمجموعة فيديوهات له فور وصولة طايرته الخاصة وعلق عليها: "وصلت اليوم بيروت لإستلام جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الموريكس دور عن شخصية جعفر العمدة ، الحمدلله".

ونشر مقطع فيديو له أخر فور وصوله بيروت العاصمة اللبنانية، وظهر به وهو يغير في تسريحة شعرة، ووضع خط أخضر على شعرة وعلق عليه قائلًا: "الخط الأخضر".

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "جعفر العمدة"، عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح جماهيري كبير، وهو من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.