الأربعاء 24 أبريل 2024 05:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

رياضة

برباعية نظيفة الأهلي يسحق المصري في الدوري

الأهلي
الأهلي

سحق الأهلي بقياده السويسري مارسيل كولر، نظيره المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر دوري النيل.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب المغربي رضا سليم، الوافد حديثاُ إلى القلعة الحمراء، وذلك في الدقيقة الـ43 من عمر المباراة، لينهي لينهي المارد الأحمر الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف.

وجاء هدفي اللقاء الثاني والثالث عن طريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، قبل أن يختم على رابع أهداف اللقاء اللاعب كريم فؤاد، بعد عودته من غياب طويل عن الفريق بداعي الإصابة.

وبذلك الفوز حقق الأهلي أول 3 نقاط لها في رحلة الدفاع عن لقب الدوري، فيما ظل المصري البورسعيدي دون نقاط؟