النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:49 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

فن

بعد الاسكندراني.. بيومي فؤاد يستعد لتصوير فيلم زبدة سايحة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يبدأ النجم بيومي فؤاد قريبا تصوير فيلمه الجديد زبدة سايحة والذي يخرجه ويكتبه حامد صالح وهو وهو الفيلم الثاني لبيومي مع صالح بعد فيلم مندوب مبيعات والفيلم من إنتاج شركة هوا دجلة لانتاج الأفلام السينمائية.

ومن المقرر أن يصبح بهاء سلطان مفاجأة فيلم زبدة سايحة حيث تكتم المخرج عن الكشف عن أي تفاصيل خاصة بـ ظهور بهاء في العمل، ويواصل حامد صالح حاليا اختيار ابطال الفيلم تمهيدا للبدء في تصويره قريبا.

ويعد العمل من تأليف وإخراج حامد صالح ومن إنتاج شركة هوا دجلة وروتانا ستوديوز، ويندرج العمل ضمن خطة إنتاج روتانا للعام ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ تحت إشراف مباشر من مديرها العام أكرم عبد الله.

بيومي فؤاد في الاسكندراني

ويشارك بومي فؤاد أيضا في فيلم الاسكندراني من انتاج شركة روتانا واخراج خالد يوسف، وهو مأخوذ عن سيناريو للكاتب المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة وهو من بطولة عدد كبير من النجوم , بيومي فؤاد، احمد العوضي وزينة وحسين فهمي والكثير النجوم وسيبدأ تصويره قريبا جدا.

ومن المقرر أن يحقق فيلم الاسكندراني نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، خاصة أنه يمثل عودة لـ خالد يوسف في السينمات بعد غياب دام لسنوات عديدة.