الأربعاء 24 أبريل 2024 05:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

توك شو

رضا حامد : محمد رضوان وبيومي فؤاد ومحمد ثروت مبيضحكوش والوحيد اللي ضحكني هو سمير غانم

كشف الفنان رضا حامد عن الممثل الذي من الممكن أن يوجه له نصيحة فنية من بين النجم محمد سعد وأحمد ادم وأحمد مكي قائلا:'' متخيلة اني لو اديت نصيحة لواحد فيهم هيسمعها؟، بس ممكن أوجه نصيحة لاحمد ادم لاني في بيني وبينه عمار ممكن اقولوا على حاجات مكنش كويس فيها ميعملهاش، اللي ينفع اكلمه هو أحمد أدم.

وعند سؤاله عن الفنان الذي يضحكه من بين الفنان محمد رضوان وبيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال حواره مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي: "امتنع عن هذا السؤال، مفيش حد بيضحكني غير سمير غانم".


يذكر أن برنامج "المنسي" هو برنامج على قناة "هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.