الأحد 12 مايو 2024 05:06 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

ميشيل يوه عن من يخبرونها بالتقاعد ”أنا أدرى بما أفعله ولا انتظر حديث أحد”

تحدثت الممثلة ميشيل يوه خلال مقابلتها الأخيرة حول كيف أن الممثلات عندما يصلن إلى سن محدد يجب أن يتوقفن عن التمثيل أو يحصلن على أدوار صغيرة، حيث قالت صاحبة الـ 60 عاما، "أنت تعلم عندما تتقدم في العمر تبدأ في الحصول على أدوار صغيرة"، كما أضافت أن الناس يتحدثون مع التقدم في العمر حول أنه يجب أن تتقاعدي ولكنها لا تنتظر أن يقول لها أحد ماذا تفعل، وأوضحت أنها أدرى بما هى قادرة على فعله.

وردا على سؤال عما إذا كان أي شخص قد نصح ميشيل بالتقاعد قبل تمثيلها في فيلم Everything Everywhere All at ،Once قالت الممثلة إن النساء في هوليوود يجب أن يكن أذكياء بشأن حياتهن المهنية مع تقدمهن في السن لتجنب تركهن، وأشارت ميشيل إلى أنها تريد من صانعي الأفلام أن ينظروا إلى النساء الأكبر سناً في الصناعة كممثلات رائعات يمكنهم المساعدة في عرض قصة العمل".

وأشادت الممثلة بمخرجين فيلم Everything Everywhere All at Once، والمشاركين في العمل، ومن عملت معهم سابقا، ومنحها فرصة للعمل في دور البطولة لما يقرب أربعة عقود في مهنتها التمثيلية، وحصل الفيلم على إيرادات وصلت إلى 106.5 مليون دولار.

ورشحت ميشيل يوه لجائزة أفضل ممثلة خلال حفل الأوسكار المقبل عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once.