النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:47 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

”أيشواريا راي باتشان” تكشف أسباب رفضها فيلم ”Bajirao Mastani”

كشفت الفنانة الهندية "أيشواريا راي باتشان" لوسائل الإعلام مؤخراً أسباب إعتذارها ورفضها للفيلم البوليودي الشهير "Bajirao Mastani" الذي تم إصداره في عام 2015 وهو من بطولة كلاً من الفنانين "رانڤير سينج" و "ديپيكا پادوكون"، وإخراج "سانچاي ليلا بهانسالي".

الجدير بالذكر أنه أثار الفيلم التاريخي "Bajirao Mastani" ضجة كبيرة عندما تم عرضه لأول مرة 2015، حيثُ تداولت وسائل الإعلام الهندية وقتها أنه تم ترشيح كلاً من نجوم الهند "سلمان خان" و "أيشواريا راي باتشان" لتمثيل الفيلم وأعلن مخرجه "بهانسالي" عن نيته في ذلك لوسائل الإعلام، ولكن ظهر مقطع مرئي "ڤيديو" مؤخرًا قديم للفنانة "أيشواريا راي باتشان" تُناقش فيه سبب رفضها التوقيع على الفيلم.

وبحسب تصريحات إعلامية قالت "أيشواريا" للمخرج الهندي "كاران چوهر" في برنامجه التلفزيوني الشهير "لقد رآني المخرج "سانچاي ليلا بهانسالي" والفنان "سلمان خان" كممثلين مثاليين للفيلم. لكن ظرفيًا، لم أتمكن من العمل مع نوع الفريق الذي كان ينظر إليه" (ورجح البعض أنها تقصد عدم رغبتها في العمل مع سلمان خان).

وتابعت "أيشواريا" .. "حسنًا، كنت مستعدة للعب شخصية "ماستاني" ولكن ليس مع شخصية "باچيراو" الذي كان يدور في ذهنه وقتها لذلك، كان هذا واضحًا على الأرجح على المستوى الوطني، وأختتمت "أيشواريا راي باتشان" حديثها قائلة: "لم نتواصل بعد ذلك لأنني كنت في المستشفى وساقي مرفوعة".

ثم لاحقًا، عمل "سانچاي" في الفيلم مع "رانڤير" و "ديپيكا" في قصة الحب التاريخية، لعبت "ديپيكا پادوكون" دور "ماستاني" أميرة مسلمة عشقية الأمير الهندوسي "باچيراو" وهو "رانڤير سينج"، ثم واجه حبهما الكثير من العقبات والتحديات.

يُشار إلى أن النجمة الهندية "أيشواريا راي باتشان" قبل زواجها من زوجها الحالي "أبهيشيك باتشان" نجل أسطورة الهند "أميتاب باتشان"، كانت "أيشواريا" تواعد غرامياً الفنان الهندي الشهير "سلمان خان" بعد إشتراكهم معاً في فيلم "Hum Dil De Chuke Sanam"، ولكن بسبب غيرته الشديدة عليها وإختلاف عقيدتهما الدينية إنفصلوا عن بعضهما البعض، ولكن قام "سلمان خان" بإضطهاد "أيشواريا" وأستخدم نفوذه لعدم إسناد الأدوار إليها لقتلها فنياً وللإنتقام منها، ولكنها نجت من هذا الإضطهاد بفضل مساعدة بعض الشخصيات الشهيرة في الوسط الفني البوليودي، ولكن حتى هذه اللحظة لم تُسامح "أيشواريا" الفنان "سلمان خان" وقررت عدم التعاون فنياً معه إلى الأبد.

يُذكر أن الممثلة الهندية "آشواريا راى باتشان" هي فنانة عالمية موهوبة جداً في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرفت بأفلام مثل "Hum Dil De Chuke Sanam" و "Guzarish" و "Devdas" بالهند، أما فى هوليود فقد عُرفت بتمثيلها للهند فى السينما الأمريكية من خلال أفلام مثل "The Mistress Of Spices" و "The Pink Panther 2".

موضوعات متعلقة