النهار
الخميس 20 يونيو 2024 04:14 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”محمد ممدوح” يوجه رسالة مؤثرة لـ ”ريهام عبد الغفور”


نشر الفنان "محمد ممدوح" الشهير بـ "تايسون" صورة فوتوغرافية للفنانة "ريهام عبد الغفور" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يُهنئها فيها بيوم ميلادها الذي وافق أمس 6 سپتمبر ، مُعبراً "تايسون" عن حبه الشديد لها كفنانة وسعادته العارمة بهذه المناسبة متمنياً لها يوم ميلاد سعيد، والصحة وطول العمر.

جاء في منشور النجم "محمد ممدوح" على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" الكلمات الآتية "كل سنة وأنتي طيبة وناجحه وموهوبه ومبسوطة وأشطر واحده يا أحلي ريكو في الدنيا أنتي قوية جداً ومش بيفرق في موهبتك أي حاجة ولا أي حد"، ثم علقت "ريهام عبد الغفور" على منشوره قائلة "تايسون حبيبي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة "ريهام عبد الغفور" مع الفنان "محمد ممدوح/تايسون" كان مسلسل "رشيد" الذي عُرض لهم في السباق الرمضاني 2023، والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور.

يُذكر أن "ريهام عبد الغفور" هي إبنة الممثل المخضرم "أشرف عبد الغفور"، وعُرفت "ريهام" بموهبتها الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن أبرزها "حديث الصباح والمساء" و "الحقيقة والسراب" و "الغابة" و "صاحب صاحبه" و "الأصلي" و "لا تطفئ الشمس" و "شيخ العرب همام" و "جوة اللعبة" و "رشيد"، وغيرهم.

أما عن "محمد ممدوح" هو ممثل مصري لُقب ب "تايسون"، قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة في السينما والدراما أبرزها "رشيد" و "خلي بالك من زيزي" و "الخلية" و "الفيل الأزرق" و "لعبة نيوتن" و "قابيل" و "العارف" و "طريقي"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة