الأربعاء 21 فبراير 2024 01:48 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد مشاركتها «أولاد حريم كريم».. مصطفى قمر يشكر ريهام عبد الغفور

أبطال فيلم أولاد حريم كريم
أبطال فيلم أولاد حريم كريم

وجه الفنان مصطفى قمر، رسالة شكر للفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد مشاركتها في فيلم «أولاد حريم كريم»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وشارك الفنان مصطفى قمر، صورا من العمل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: « شكرا لضيفة شرف فيلم اولاد حريم كريم اختي الغالية النجمة ريهام عبد الغفور نورتي فيلمك».

فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث فيلم «أولاد حريم كريم»، حول عدد من التطورات بعد 18 عامًا من تقديم الجزء الأول من العمل، لتنشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا "تيام مصطفى قمر ورنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني "مصطفى قمر" أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها "داليا البحيري"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا) وسط أجواء من الكوميديا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

يضم فيلم «أولاد حريم كريم»، في بطولته نجوم الجزء الأول وأبرزهم، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني وهم: عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم"، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.