الجمعة 1 مارس 2024 10:54 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كريم فهمي يستنكر عدم تكريم ريهام عبد الغفور بمهرجان القاهرة للدراما: دي عملت سيزون ولا محمد صلاح

كريم فهمي و ريهام عبدالغفور
كريم فهمي و ريهام عبدالغفور

انتقد الفنان كريم فهمي، عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور ومنحها جائزة من مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة الذي كرم عددا كبيرا من الفنانين ونجوم الصف الأول، منهم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، منى زكي، منة شلبي، محمد هنيدي، لبنى عبد العزيز.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم.. عملت سيزون ولا محمد صلاح.

وحضرت ريهام عبد الغفور فعاليات المهرجان أول أمس بدورته الثانية ولكنها لم تحصل على تكريم، وشاركت ريهام عبدالغفور جمهورها أمس مجموعة صورا تجمعها بوالدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور، عبر حسابها بموقع فيسبوك، خلال حضورهما مهرجان القاهرة للدراما، وعلقت: عندما يكون موعدك أجمل منك.. لكي تكوني باربي إلى الأبد.. من حفل مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة.

وقدم المهرجان بدورته الثانية 8 جوائز حسب تصويت الجمهور، وهي جائزة أفضل ممثل دور أول، وجائزة أفضل ممثلة دور أول، وجائزة أفضل مسلسل، وجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ، وجائزة أفضل وجه صاعد، وأفضل ممثلة دور ثانٍ، وجائزة أفضل مخرج، كما كرمت إدارة المهرجان عدد من الشخصيات التي أثرت في تاريخ الدراما المصرية، جانب توزيع الجوائز على أفضل مؤلف، وأفضل ديكور، وأفضل تصوير، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل مونتاج، وأفضل تتر.

أعمال ريهام عبد الغفور

ويُشار إلى أن ريهام عبد الغفور خاضت الموسم الرمضاني من خلال مسلسل رشيد الذي تكون من 15 حلقة فقط، وشارك فيه كل من محمد ممدوح، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، حسن مالك، أشرف عبد الغفور وعدد كبير آخر من الفنانين، ومن إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

كما قدمت ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر مع الفنان كريم فهمي وعرض في شهر يناير الماضي، وشارك فيه رنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعيد وهاجر الشرنوبي ورشدي الشامي وغيرهم من الفنانين.