النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 07:36 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كاملة أبو ذكرى تبدأ تحضيرات مسلسل ”قصة المدينة” بطولة أحمد أمين وتايسون

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

بدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى التحضيرات والاستعدادات لمسلسل "قصة المدينة" بطولة النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح تايسون، والمقرر عرضه على شاشات المتحدة، ومكون من 15 حلقة، حيث عادت كاملة للتحضيرات مرة أخرى بعد الإجازة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى تفاصيل التحضيرات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء باقى الممثلين.

وحصدت كاملة أبو ذكرى تكريمًا خاصة من مهرجان القاهرة للدراما فى نسخته الثانية والتى أقيمت فى مدينة العلمين، وسط ترحيب كبير من الحضور.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كل من ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، استعدادًا لانطلاق التصوير.

وحقق أحمد أمين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الصفارة"، وشاركه البطولة كل من طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

أما محمد ممدوح كانت آخر أعماله مسلسل "رشيد" وعُرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، وإخراج مى ممدوح.