النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:47 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون» منتخب الأرجنتين يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024 15 اتفاقا بين روسيا وفيتنام تم توقيعهم خلال زيارة ”بوتين”

فن

تعرف على تفاصيل أغنية مي كساب الجديدة

مي كساب
مي كساب

تستعد الفنانة مي كساب لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية مي كساب الجديدة

وتتعاون مي كساب في أغنيتها الجديدة المفترض طرحها قريبا مع الملحن محمود صلاح ومن المقرر أن تكشف التفاصيل الكاملة لها قريبا.

ومن ناحية أخرى، فاجأت الفنانة مي كساب، جمهورها بالكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذي أذيع الجزء الأول في رمضان 2023.

في هذا السياق، قالت “مي كساب ”، عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025”.

موضوعات متعلقة