النهار
الأحد 16 يونيو 2024 05:37 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مي كساب تكشف مفاجأة للجمهور عن الجزء الثاني لمسلسل جعفر العمدة

مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب، عن موعد عرض الجزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة" بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول في رمضان الماضي 2023.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:" معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025".

وكانت انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية حول خروج مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الثاني من السباق الرمضاني 2024، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل، فبعد أن أعلن الفنان محمد رمضان العقد الرسمي للموسم الثاني.

ومن ناحية أخرى، حصد الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقاته، وتصدر العمل المرتبة الأولى في الأكثر مشاهدة في موسم رمضان 2023، ما جعل الجمهور يطالب بجزء ثاني من العمل.

مسلسل " جعفر العمدة " الجزء الأول

وتدور أحداث مسلسل " جعفر العمدة " في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو مشاكل أسرية، ويواجه محمد رمضان العديد من الصرعات بسبب ضياع ابنه الوحيد الذي تم اختطافه منذ ولادته.

أبطال مسلسل " جعفر العمدة "

وشارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل "جعفر العمدة " ومن أبرزهم: محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش وزينة وعصام السقا ومنة فضالي وجوري بكر وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.