النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:14 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”ريهام عبدالغفور” تحتفل بعيد ميلاد ”محمد ممدوح”

نشرت الممثلة المصرية "ريهام عبد الغفور" صورة فوتوغرافية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، تُهنئ فيها زميلها في الوسط الفني الممثل "محمد ممدوح" الشهير ب "تايسون"، وذلك إحتفالاً بيوم ميلاده، مُعبرة "ريهام" عن حبها الشديد له وسعادتها العارمة بهذه المناسبة متمنية له يوم ميلاد سعيد، والصحة وطول العمر.

جاء في منشور الممثلة "ريهام عبد الغفور" الكلمات اللآتية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "كل سنة وأنت مفيش منك تايسون واحد بس حب كبير قوي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة "ريهام عبد الغفور" مع الممثل "محمد ممدوح/تايسون" كان مسلسل "رشيد" الذي عُرض لهم في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور.

يُذكر أن "ريهام عبد الغفور" هي إبنة الممثل المخضرم "أشرف عبد الغفور"، وعُرفت "ريهام" بموهبتها الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن أبرزها "حديث الصباح والمساء" و "الحقيقة والسراب" و "الغابة" و "صاحب صاحبه" و "الأصلي" و "لا تطفئ الشمس" و "شيخ العرب همام" و "جوة اللعبة" و "رشيد"، وغيرهم.

أما عن "محمد ممدوح" هو ممثل مصري لُقب ب "تايسون"، قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة في السينما والدراما أبرزها "رشيد" و "خلي بالك من زيزي" و "الخلية" و "الفيل الأزرق" و "لعبة نيوتن" و "قابيل" و "العارف" و "طريقي"، وغيرهم.