النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:59 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

اسما شريف منير في أول ظهور بعد قص شعرها بسبب المرض من مهرجان القاهرة للدراما.. صور

اسما شريف منير
اسما شريف منير

فاجأت الفنانة "اسما" ابنة الفنان "شريف منير"، حضور مهرجان القاهرة للدراما بلوك غريب بعدما ظهرت بدون شعر.

وظهرت "أسما" بفستان من اللون الذهبي ومكياج هادئ وبحلاقة لشعرها بالكامل، لتصدم حضور المهرجان.

وكانت "أسما شريف منير" ابنة الفنان "شريف منير" فاجأت متابعيها بحلاقة شعرها على الزيرو باستخدام ماكينة الحلاقة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته في الساعات الأولى من فجر اليوم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة"، لتظهر بلوك جرئ على ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية يقام بـ مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يحيى تامر حسني حفل توزيع جوائز المهرجان حيث يقدم خلاله باقة متنوعة من أبرز أعماله الغنائية والتي تشهد تفاعل كبير بين نجوم الفن والإعلام، ويشارك تامر حسني في حفله بـ مهرجان القاهرة للدراما، الفنان أحمد عصام والذي من المقرر أن يقدم أيضا فقرة متميزة من الألعاب النارية التي لطالما تألق واشتهر بها عبر الفترة الماضية.

وتتكون لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية على هذا النحو: كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناوي، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماستر.

موضوعات متعلقة