النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:14 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

شقيق عادل إمام عن شائعة وفاته: مش عارف مستعجلين على موته ليه؟ (خاص)

عادل إمام
عادل إمام

أعرب المنتج الفني عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن استيائه الشديد من الشائعات التي تنال من شقيقة في كل فترة سواء عن وفاته أو اعتزاله الفن.

شائعة وفاة عادل إمام

وقال عصام إمام في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :"مش فاهم الناس بتجيب الكلام ده من فين.. ليه مستعجلين على موته للدرجة دي الناس بقت قلوبها مش كويسة".

اعتزال عادل إمام التمثيل

وأوضح، أن الزعيم عادل إمام سيعود لجمهوره بعمل فني قوي خلال الفترة المقبلة، وأنه يمارس حياته بشكل طبيعي.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وفي وقت سابق أوضح عصام، أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبخير وما يقال عنه ليس له أي أساس من الصحة، موضحا أن الزعيم يعيش في فترة نقاهة ويبتعد عن الأخبار السلبية التي تكتب عنه.

حقيقة وفاة عادل إمام

وتابع عصام إمام :"كل شوية ناس تقول عنه إشاعات يا أما مات أو اعتزال الفن، واحنا الصراحة تعبنا من الموضوع ده.. كل اللي أقدر أقوله أنه بخير وإن شاء الله راجع لجمهوره قريب".

موضوعات متعلقة