النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:32 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة وفاته ويرد على شائعة إعتزاله الفن (خاص)

عادل إمام
عادل إمام

تصدر الفنان عادل إمام، على مؤشر البحث جوجل عقب ساعات قليلة بعد تداول البعض أنباء عن شائعة وفاته، واعتزاله الفن نهائيا دون رجعة له.

ومن جانبه تواصلنا مع المنتج الفني عصام إمام شقيق الزعيم، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، قائلا أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبخير وما يقال عنه ليس له أي أساس من الصحة، موضحا أن الزعيم يعيش في فترة نقاهة ويبتعد عن الأخبار السلبية التي تكتب عنه.

وتابع عصام إمام :"كل شوية ناس تقول عنه إشاعات يا أما مات أو اعتزال الفن، واحنا الصراحة تعبنا من الموضوع ده.. كل اللي أقدر أقوله أنه بخير وإن شاء الله راجع لجمهوره قريب".

ويعد مسلسل فلانتينو آخر أعمال عادل إمام، وعُرض العمل في موسم رمضان 2020، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، عمرو وهبة، طارق الإبياري، وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل فلانتينو حول نور عبدالحميد الشهير بـ فلانتينو وزوجته عفاف، يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

موضوعات متعلقة