النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:57 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

فن

إعتزال عادل إمام الفن.. شقيقه يحسم الجدل

عادل إمام المنتج عصام إمام
عادل إمام المنتج عصام إمام

تصدر الفنان عادل إمام موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد شائعة اعتزاله الفن بشكل نهائي، بسبب تدهور حالته الصحية.

ولكن خرج شقيقه المنتج عصام إمام، في تصريحاته التلفزيونية ينفي هذه الشائعة مؤكدًا أن حالته الصحية بخير وأنه سيعود للجمهور قريبًا، قائلًا: "عادل إمام بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة".

وتابع: "واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مش لاقيين حاجة يقولها، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب، وهو قرر إن لا أنا ولا هو هنرد على الشائعات دي تاني".

وكشف عصام إمام، عن سبب غياب عادل إمام عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، قائلًا "الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى العديد من العروض الفنية، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب".

أخر أعمال عادل إمام

يعد مسلسل فلانتينو آخر أعمال عادل إمام، وعُرض العمل في موسم رمضان 2020، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، عمرو وهبة، طارق الإبياري، وغيرهم.

موضوعات متعلقة