الخميس 25 أبريل 2024 04:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

منوعات

بعد رحيلها.. معلومات عن زوجة الأسطورة صالح سليم

زينب لطفي- زوجة صالح سليم
زينب لطفي- زوجة صالح سليم

أعلنت الفنانة يسرا، وفاة زينب لطفي، زوجة صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق ووالدة زوجها خالد سليم والفنان هشام سليم، مساء أمس، من خلال حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».
معلومات عن زينب لطفي زوجة رئيس النادي الأهلي الأسبق:
زوجة رئيس النادي الأهلي الأسبق، صالح سليم، ووالدة أبنائه الفنان الراحل هشام سليم والمهندس خالد سليم.
زوجة ابنها خالد سليم هي الفنانة المصرية يسرا.
أخفت أسرتها عنها خبر وفاة ابنها هشام سليم خوفًا على سلامته الصحية، كما أنه كانت تعاني في سنواتها الأخيرة من مرض الزهايمر.
على الرغم من حبها الشديد لأبنائها، إلا أنها كانت متعلقة بشدة بابنها هشام سليم، لذا هذا كان السبب الرئيسي في عدم إخبارها بوفاة نجلها من خلال منع مشاهدة وسائل الإعلام المختلفة التي تذيع الخبر، حتى توفيت بعد 11 شهر فقط من وفاة نجلها.
قصة حب عظيمة جمعت بين المايسترو الراحل صالح سليم وزوجته السيدة زينب لطفي، حيث حكى الكاتب الصحفي عادل حمودة، بعض من التفاصيل الخاصة بهذه القصة والتي كانت بدايتها عن طريق الصدفة بعد لقائهما على ظهر مركب في رحلة نيلية.
تقدم صالح سليم للزواج من زينب لطفي على الرغم أنه لا يزال طالبًا، حتى أن هذا الطلب لم يلقِ القبول حينها من قبل العائلتين ليتأجل الزواج حتى تخرجه من كلية التجارة.
استمر الزواج بينهما حتى وفاة المايسترو صالح سليم عام 2002، وهذا ينم على قوة العلاقة بينهما والحب الذي دام على الرغم من مرور مراحل مختلفة، لتكون هذه الزيجة الوحيدة في حياة صالح سليم.
أكد الفنان الراحل أن والدته كانت سببًا أساسيًا في دخوله مجال التمثيل ومساعدته.