الإثنين 13 مايو 2024 03:54 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الكيني كاماكو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. والسوداني إسماعيل يقود مواجهة غينيا بيساو بعد توليه بشكل رسمي.. تعرف على أول مباراة رسمية لـ فيوتشر تحت قيادة طلعت يوسف وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد جوميز يطلب تقريرا عن إصابة شيكابالا وشلبي وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات وزيرة التضامن الاجتماعي تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال الثلث الأول من عام 2024 ”مدونة سلوك وأخلاقيات الوظيفة العامة” بكلية ألسن الفيوم بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل لمناقشة مشروع قانون العمل وكيل صحة القليوبية يعقد الاجتماع الدوري لمديري الإدارات الصحية رئيس جامعة المنوفية يطلق إشارة البدء للمشاركة في ماراثون مسابقة ”صحتنا من صحة كوكبنا” فيلم The Fall Guy لـ ريان جوسيلينج يحقق 76 مليون بشباك التذاكر العالمي

منوعات

بعد زيارته لمصر.. معلومات عن البلوجر ياسين جنكيز المشهور برقصة «كرشه»

البلوجر التركي ياسين جنكيز
البلوجر التركي ياسين جنكيز

أعلن البلوجر التركي ياسين جنكيز قدومه إلى مصر، كما أنه نشر مقطع فيديو من جولته السياحية في منطقة أهرامات الجيزة كجزء من برنامجه السياحي داخل مصر.
معلومات عن البلوجر التركي ياسين جنكيز:
ظهر البلوجر التركي على وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية الزلزال الذي حدث في تركيا وكان سببًا في تدمير آلاف المنازل، كما أنه ناشد الكثيرون للتبرع وتقديم المساعدات لكل المتضررين جراء هذا الحادث الأليم.
اشتهر البلوجر التركي ياسين جنكيز بترقيص «كرشه» مما أثار غعجاب المتابعين له.
يعد «جنكيز» أحد المشاهير عبر «السوشيال ميديا»، كما أنه يشارك جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو، والتي يظهر فيها راقصًا بحركته الشهيرة على أنغام معينة وبجواره أشهر الشيفات، كما أنه ظهر من قبل مع الشيف بوراك.
انتشرت شائعة وفاته بعد زلزال تركيا، إلا أنه قام بنفي هذا الخبر من خلال ظهوره مجددًا في فيديو منشور له وطلب من جمهوره ومتابعيه بدعم متضرري الزلزال.
يتابع البلوجر التركي ياسين جنكيز على موقع «إنستجرام» ما يقرب من مليوم و400 ألف متابع من كافة أنحاء العالم.
يعيش «جنكيز» في تركيا وتحديدًا في أسطنبول.
بداية شهر «جنكيز» كانت على موقع «تيك توك».
ولد ياسين جنكيز في دولة تركيا.
ياسين جنكيز من مواليد 1990، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 32 عامًا.
لا يعلم البعض أن البلوجر التركي «جنكيز» أنه غادر بلده تركيا عام 2015، وانتقل إلى لندن من أجل البحث عن العمل بسبب وضعه المالي الصعب.
وبسبب رقصته الشهيرة بـ «كرشه» وانتشار مقاطع فيديو له، كان ذلك سببًا في تحول حياته رأسًا على عقب، وبدأت شهرته على منصات التواصل الاجتماعي وإعجاب الكثيرين من المتابعين به.
كانت بدايته على موقع «التيك توك» عام 2018 بعد إنشائه حساب خاص به من خلال هذا التطبيق، من ثم يصبح من أكثر الشخصيات الكوميدية في العالم.
شارك «جنكيز» في العديد من الإعلانات التجارية بسبب حب الناس وتعلقها به وبحركاته الكوميدية التي يقوم بفعلها من خلال فيديوهاته.

موضوعات متعلقة