الإثنين 29 أبريل 2024 02:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري

المحافظات

ننشر حركة تنقلات ضباط مباحث مديرية أمن الإسماعيلية

اعتمد اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء حركة تنقلات مديرية أمن الإسماعيلية 2023 والتي شملت تجديد الثقة في النسبة الأكبر من ضباط المباحث الجنائية، ونقل عدد منهم وضخ عدد من الكوادر الشابة في بعض الأماكن.

حيث شملت الحركة تجديد الثقة في المقدم محمد هشام رئيسًا لمباحث أبوصوير، والمقدم مروان الطحاوي رئيسًا لمباحث القنطرة غرب، والمقدم محمد جمال عمر رئيسًا لمباحث مركز الإسماعيلية، والرائد محمد سالم رئيسًا لمباحث القصاصين، والرائد محمد فؤاد رئيسًا لمباحث التل الكبير.

كما تضمنت حركة التنقلات تجديد الثقة في الرائد محمود عبد اللطيف رئيسا لمباحث مركز فايد، وتعيين الرائد سيد عبد العال رئيسًا لمباحث القنطرة شرق، وتجديد الثقة في الرائد حسن رضوان رئيسًا لمباحث المرور.

كما تم تعيين الرائد أمير الألفي رئيسًا لمباحث قسم أول الإسماعيلية، وتعيين الرائد أنور القاضي رئيسًا لمباحث قسم ثان، وتجديد الثقة في المقدم شادي الكفراوي رئيسًا لمباحث قسم ثالث الإسماعيلية.

وتضمنت الحركة أيضا تعيين المقدم عادل الجزار رئيسًا لمباحث التموين، واستمرار المقدم أحمد جمال رئيسًا لمباحث مكافحة المخدرات.