الإثنين 20 مايو 2024 11:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهرة غنائية لكوكب الشرق ”أم كلثوم” بمعهد الموسيقى العربية.. قريبًا الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان

رياضة

مباراة ودية.. إنتر ميلان يقلب تأخره بفوز على باريس سان جيرمان

إنتر ميلان وباريس
إنتر ميلان وباريس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الفوز على نظيره باريس سان جيرمان 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب اليابان الوطني، في اللقاء الودي الذي يجمع بينهم استعدادا للموسم الجديد.

تقدم لباريس سان جيرمان اللاعب "فيتينيا" في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ثم تعادل اللاعب "سيباستيانو" لإنتر ميلان في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، أضاف الإنتر الهدف الثاني عن طريق اللاعب "ستيفانو" في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، سكرينيار

في الوسط: أوجارتي، فيتينيا، فابيان رويز، زاير إيمري

يقود الهجوم: كارلوس سولير، ماركو أسينسيو

ويجلس على مقاعد البدلاء، نافاس، موكيه، كيمبيمبي، كورزاوا ، بيرنات، دانيلو، إنهاجا، إيثان مبابي، فيراتي، ريناتو سانشيز، كانج إن، ليمينا، ندور، إلياس حسني، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، نيمار

وخاض باريس سان جيرمان قبل مباراة اليوم 3 مواجهات ودية، حيث فاز على لوهافر (2-0)، وتعادل مع النصر السعودي دون أهداف، وخسر أمام سيريزو أوساكا الياباني بنتيجة 2-3.