النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:14 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

المحافظات

تحرير 320 مخالفة خلال حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات فى 3 مراكز بالمنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على مواصلة تنظيم حملات رفع كافة الإشغالات من جانبي الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية بهدف عودة الانضباط والسيولة المرورية والحفاظ على حرم الطريق العام داخل شوارع المدن، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى ، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات على مستوى المدينة وذلك بالتعاون مع قسم الإشغالات والإزالات وشرطة المرافق، حيث شملت الحملة شوارع (26 يوليو غرب وجنوب ـ العرفاني ـ وامتداد العرفاني قبلي ـ توني بك ـ سيف باشا ـ الشهداء ـ المأمون البحري)، وأسفرت الحملات عن تحرير 216 مخالفة تنوعت ما بين ( إزالة إدارية، إشغال طريق) .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بضبط 15 مخالفة إشغال وذلك خلال حملات رفع الاشغالات بشوارع المدينة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، وإحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق والمتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع.

وفى مركز بنى مزار ، حررت الوحدة المحلية 89 محضر إشغال منها 15 محضر إشغال و 6 محاضر ضبط إشغال طريق و 66 إزالة إدارية ومحضران شئون بيئة وذلك خلال حملة بشوارع ( بورسعيد و العاشر من رمضان و الجلاء) بأحياء المدينة لتحسين حركة السير .