النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:38 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

يسرا وصلاح عبدالله ينعيان عبدالله حسن يوسف: ربنا يتغمده برحمته

عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

نعت الفنانة يسرا، الفقيد عبدالله حسن يوسف الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد غرقا في إحدى القرى بالساحل الشمالي عن عمر يناهز الـ 35 عاما.

وكتبت يسرا، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للفنان القدير ⁧‫حسن يوسف‬⁩ والسيدة⁧‫ شمس البارودي‬⁩ في مصابهم الأليم، ربنا يتغمده برحمته ويجعله في مكانة الشهداء.. ربنا يصبركم".

كما نعى الفنان صلاح عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف في وفاة ابنه عبد الله حسن يوسف، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "قلبي معاكم.. الفنان الكبير القدير العظيم حسن يوسف، وحرمه السيدة الفاضلة شمس البارودي.. ربنا يصبركم".

وتابع صلاح عبدالله :"ويقدركم على مصابكم ويغفر لابنكم ويرحمه ويرزقه النعيم الخالد.. الفاتحة والدعاء لمن نحتسبه شهيدا بإذن الله عبد الله حسن يوسف".

وخرج جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى من مستشفى العلمين بمطروح متوجها للإسكندرية للتأكد من حقيقة الوفاة.

وتم وضع الجثمان فى سيارة إسعاف، وألتف حول الشاب الراحل حسن يوسف عبدالله عدد من أسرته والمقربون منه حيث غادر عن عالمنا صباح اليوم وهو في عمر الـ 35 عاما.