الخميس 25 أبريل 2024 07:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

نهال عنبر: جثمان عبدالله حسن يوسف يصل للقاهرة 8 صباحا وصلاة الجنازة بعد الظهر

عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

قالت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن هناك سيارة مجهزة سوف تنقل جثمان عبدالله حسن يوسف، في تمام الساعة الثامنة صباحا من العلمين إلى القاهرة.

وأضافت نهال عنبر في مداخلة خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تواصلت مع أحد الأطباء وأخبروها أن عبدالله حسن يوسف توقفت أعضاؤه عن العمل، وحاول الفريق الطبي إنعاشه ولكن بلا جدوي وفارق الحياة.

وتابعت نهال عنبر حديثها عن الراحل عبدالله حسن يوسف،: "والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى ورئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر".

واستكملت نهال عنبر حديثها، بأن تصريح الدفن أسُتخرج وفي تمام الساعة 8 صباحا سوف تنقل سيارة النقابة جثمان عبدالله حسن يوسف من مستشفى العلمين إلى القاهرة لإتمام باقي الإجراءات.

واختتمت نهال عنبر: "الجنازة غدا ظهرا على عبدالله حسن يوسف لكن لم يتم تحديد المكان حتى الآن، وغالبا الصلاة عليه ستكون في أكتوبر".

وخرج جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى من مستشفى العلمين بمطروح متوجها للإسكندرية للتأكد من حقيقة الوفاة.

وتم وضع الجثمان فى سيارة إسعاف، وألتف حول الشاب الراحل حسن يوسف عبدالله عدد من أسرته والمقربون منه حيث غادر عن عالمنا صباح اليوم وهو في عمر الـ 35 عاما.