الثلاثاء 14 مايو 2024 10:59 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

فن

نهال عنبر: جثمان عبدالله حسن يوسف يصل للقاهرة 8 صباحا وصلاة الجنازة بعد الظهر

عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

قالت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن هناك سيارة مجهزة سوف تنقل جثمان عبدالله حسن يوسف، في تمام الساعة الثامنة صباحا من العلمين إلى القاهرة.

وأضافت نهال عنبر في مداخلة خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تواصلت مع أحد الأطباء وأخبروها أن عبدالله حسن يوسف توقفت أعضاؤه عن العمل، وحاول الفريق الطبي إنعاشه ولكن بلا جدوي وفارق الحياة.

وتابعت نهال عنبر حديثها عن الراحل عبدالله حسن يوسف،: "والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى ورئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر".

واستكملت نهال عنبر حديثها، بأن تصريح الدفن أسُتخرج وفي تمام الساعة 8 صباحا سوف تنقل سيارة النقابة جثمان عبدالله حسن يوسف من مستشفى العلمين إلى القاهرة لإتمام باقي الإجراءات.

واختتمت نهال عنبر: "الجنازة غدا ظهرا على عبدالله حسن يوسف لكن لم يتم تحديد المكان حتى الآن، وغالبا الصلاة عليه ستكون في أكتوبر".

وخرج جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى من مستشفى العلمين بمطروح متوجها للإسكندرية للتأكد من حقيقة الوفاة.

وتم وضع الجثمان فى سيارة إسعاف، وألتف حول الشاب الراحل حسن يوسف عبدالله عدد من أسرته والمقربون منه حيث غادر عن عالمنا صباح اليوم وهو في عمر الـ 35 عاما.