السبت 18 مايو 2024 10:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

عاجل.. خروج جثمان عبدالله حسن يوسف من مستشفى مطروح للإسكندرية

عبد الله حسن يوسف
عبد الله حسن يوسف

خرج منذ قليل جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى من مستشفى العلمين بمطروح متوجها للإسكندرية للتأكد من حقيقة الوفاة.

جثمان عبد الله حسن يوسف

وتم وضع الجثمان فى سيارة إسعاف، وألتف حول الشاب الراحل حسن يوسف عبدالله عدد من أسرته والمقربون منه حيث غادر عن عالمنا صباح اليوم وهو في عمر الـ 35 عاما.

غرق عبد الله حسن يوسف

كما دخلت الفنانة شمس البارودي في مرحلة إنهيار بسبب حزنها على رحيل ابنها عبدالله حسن يوسف حيث يبلغ من العمر 35 عاما، ولم يخوض تجربة التمثيل عكس شقيقه عمر.

وفاة عبدالله حسن يوسف بالغرق

ولدى عبد الله حسن يوسف ثلاثة أشقاء هم: عمر حسن يوسف، محمود حسن يوسف، ناريمان حسن يوسف.

كما حرص عدد من النجوم على مواساة النجمة شمس البارودي والفنان حسن يوسف على رحيل ابنهم عبدالله حسن يوسف الذي فارق عالمنا اليوم وسط دموع كثيرة من المقربين وأسرته.