الإثنين 20 مايو 2024 06:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

زوجة الفنان أشرف مصيلحي: لا يعلم شيئا عن حالته الصحية ولم يستجيب للعلاج

الفنان أشرف مصيلحي وزوجته
الفنان أشرف مصيلحي وزوجته

أعربت المخرجة منال الصيفي، عن استيائها الشديد من الأنباء المتداولة عن مرض زوجها الفنان أشرف مصيلحي، موضحا أنها أخفت عنه مرض السرطان وهو لا يعلم أي شيء عن حالته الصحية.

الحالة الصحية الفنان أشرف مصيلحي

وقالت منال الصيفي في تصريحات خاصة لـ "النهار"، أن الفنان أشرف مصيلحي حالته الصحية لم تستجاب للعلاج ولم يطرأ عليه اي شي جديد، مطالبة الجمهور بالتكثيف بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

الفنان أشرف مصيلحي

وتابعت منال الصيفي :"أنا مش عارفه ليه الناس عاوزه تعرف أشرف مصيلحي هو مريض بإيه ليه كل الاهتمام ده.. كل اللي طالبينه من الناس أنهم يدعوله وخلاص مش لازم يعرفوا تفاصيل يعني".

الفنان أشرف مصيلحي مرض

وأشارت المخرجة منال الصيفي، إلى أنها منزعجة من تداول تلك الأخبار كون أسرتها حزينة على أشرف مصيلحي أكثر منه، معلقة :"أسرة المريض بتبقى زعلانه عليه أكتر من المريض نفسه والشخص مش بيعرف يمارس يومه بشكل طبيعي".

الفنان أشرف مصيلحي مرض السرطان

يذكر أن التقارير الطبية التي أجريت للفنان أشرف مصيلحي، كشفت عن معاناته من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها الفنان أشرف مصيلحي بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها منذ 3 سنوات.