الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بعد مرضه بالسرطان

الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

طمأنت المخرجة منال الصيفي، محبيها على الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، عقب تصدره مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية بسبب مرضه.

الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

وقالت منال الصيفي في تصريحات خاصة لـ "النهار"، أن زوجها الفنان أشرف مصلحي كما هو لم يحدث شي جديد في حالته، ولا يزال الوضع كما هو عليه، معلقة بقول :"مفيش أي جديد في حالته هو بخير وفي فريق طبي بيعالجه في البيت".

مرض الفنان أشرف مصيلحي

وأكدت منال، أن زوجها الفنان أشرف مصيلحي يخضع على جهاز تنفس صناعي حاليا، ولكن انقطاع الكهرباء سبب لها أزمة كبيرة وتقدمت بشكوى لشركة الكهرباء ولكن بلا جدوي.

تطورات أشرف مصيلحي

وتابعت منال الصيفي، "عملت بلاغ لشركة الكهرباء بسبب النور اللى بيقطع كل شوية والجهاز مش بيشتغل لكن لم أستفد بشي والناس عرفت بموضوع زوجي الفنان اشرف مصيلحي رغم أني مكنتش حابه حد يعرف".

الفنان أشرف مصيلحي تريند جوجل

وأشارت منال الصيفي، إلى أنها أقدمت على شراء مولد كهربائي لكي يقوم بتوليد الكهرباء في حالة انقطاعه، لكي يعمل جهاز التنفس الصناعي الذي يخضع إليه زوجها الفنان أشرف مصيلحي.

علاج الفنان أشرف مصيلحي

يذكر أن التقارير الطبية التي أجريت للفنان أشرف مصيلحي، كشفت عن معاناته من إلتهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها أشرف مصيلحي منذ 3 سنوات.