الأربعاء 8 مايو 2024 12:52 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي والزمالك بنصف نهائي دوري سوبر السلة منافس الأهلي.. الترجي يواجه محيط قرقنة اليوم بدور الـ32 لكأس تونس تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا المرض شجعها والزوج كمل معها الطريق.. «شيماء» تدشن مشروع خاص بالطعام النباتي: «لما بطلت اللحمة بقيت أحسن» فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ الليلة الكبيرة.. أوبريت بهر الأجيال واندثر بسبب الإهمال بكين تهنئ الرئيس الروسى بإعادة انتخابه رئيسا لروسيا وتؤكد العمل على تعزيز ”التعددية القطبية” فوده يتفقد عدد من الأجنحة العربية المشاركة في الدورة الــ31 من معرض ”سوق السفر بدبى انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية والإقلاع عن التدخين بالبحر الأحمر استرداد 45 فدان أراضى أملاك الدولة بمركز إطسا بالفيوم بسبب الآثار الجانبية.. شركة أسترازينيكا تسحب لقاحها ضد فيروس كورونا قبل صدام الليلة.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

المحافظات

إعادة بناء وتأهيل 25 منزلا بقرية كفر مغربي في العدوه بالمنيا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، بالتنسيق مع جمعية الأورمان، إعادة الإبتسامة على وجه أهالي قرية كفر مغربي بمركز العدوة في محافظة المنيا وتزينت القرية بالمنازل الجديدة وعلى قدم وساق جرى افتتاح ٢٥ منزلا بعد إعادة إعمارهم وتأهيلهم بالكامل ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر.

جاء ذلك ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وضمن التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنيا وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

هذا وقد أشاد ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع والدور الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية، مؤكدأ على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة . التضامن الاجتماعي بالمنيا، بالتنسيق مع جمعية الأورمان، إعادة الإبتسامة على وجه أهالي قرية كفر مغربي بمركز العدوة في محافظة المنيا وتزينت القرية بالمنازل الجديدة وعلى قدم وساق جرى افتتاح ٢٥ منزلا بعد إعادة إعمارهم وتأهيلهم بالكامل ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر.