النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:51 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا

فن

بفستان متعدد الألوان.. أيتن عامر تخطف الأنظار على إنستجرام

أيتن عامر
أيتن عامر

شاركت النجمة آيتن عامر جمهورها من المتابعين لفنها فيديو جديد لا عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهيرإنستجرام.

حيث ظهرت آيتن عامر بجسم متناسق، ترتدي فستانا صيفيا بألوان مختلفة وهي داخل الاسانسير.

وتساءل أحد المتابعين علي صفحتها عن رشاقة آيتن عامر في التعليقات، وكتب: “إزاي بتتحكموا في الوزن يعني كنتي في مسلسل ابن الأصول تخينة دلوقتي خسيتي؟”

وردت الفنانة آيتن عامر علي المتابع، كاتبة: “كنت لسه مخلفة ابني وزيادة الوزن طبيعية”

في سياق أخر كان قد كشفت آيتن عامر عن تعاونها في فيلم مندوب مبيعات، مشيرة على أنها رفضت الفيلم بالبداية لأنشغالها بأعمال أخرى بالقاهرة وكان تصوير الفيلم يتطلب السفر إلى دولة دبي.
وأضافت عامر أن الشركة قامت بتأجيل التصوير وعندما تم أخذ قرار العودة للتصوير مجددا، عرض عليا الأمر للمرة الثانيه وافقت على الفور لكونها شخصية مختلفة.

موضوعات متعلقة