الخميس 25 أبريل 2024 05:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

رياضة

رئيس باريس سان جيرمان يوجه رسالة نارية لكيليان مبابي.. تابع التفاصيل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد أن ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري، ورئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، وجه رسالة نارية جديدة، للاعب كيليان مبابي، بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، في الصيف القادم.

وقال ناصر الخليفي، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي : "لا أحد فوق النادي، ولا حتى أنا. من لا يريد أن يلعب للفوز فلا يجب أن يكون هنا. لا يمكننا ترك أفضل لاعب في العالم يرحل مجانا. إنه أمر مستحيل. إذا أراد البقاء في باريس فعليه التجديد".


وكان النادي الباريسي عاقب مبابي باستبعاده من الجولة الصيفية، اعتقادا من إدارة النادي بأن اللاعب اتفق على الانتقال مجانا إلى صفوف ريال مدريد.

وأبلغ مبابي (24 عاما) إدارة سان جيرمان برغبته في البقاء مع الفريق لنهاية عقده في يونيو 2024، دون تجديده.