الأحد 21 أبريل 2024 10:19 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور عرض اكلينيكي لحالات الجهاز الهضمي لطلاب طب المنصورة الجديدة ” برنيس” درة البحر الاحمر المدينة القديمة الجديدة المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط يحذر من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية سامية جمال والعرش..حقيقة تقرب الملك منها ليحقق انتصارا على فريد الأطرش منافس الزمالك.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية برشلونة يسجل هدف التقدم أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل المتطرف يُعلن الحرب علي الولايات المتحدة الأمريكية! أول تعليق لـ جوميز مدرب الزمالك عقب التعادل أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية مانشستر يونايتد يضرب موعداً مع المان سيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يحي الفخراني وهنيدي وياسر جلال يصلون عزاء الراحل صلاح السعدني

فن

برسالة نارية.. عمرو مصطفى يرد على تصريحات رامي جمال

عمرو مصطفى ورامي جمال
عمرو مصطفى ورامي جمال

علق الفنان عمرو مصطفى، على التصريحات الأخيرة للمطرب والملحن رامي جمال في احدى البرامج التليفزيونية، والتي انتقد فيها تصريحات الأول عن زملائه.

وخرج مصطفى، للرد على رامي جمال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلا: "هو أنا اترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على ألحاني، يعني ولحن تم غنائه في برنامج علي الهواء خدته وعملت منه أغنيه وصورتها، وفي الاخر طالع تقول عليا نرجسي، نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق".

وأضاف عمرو مصطفى: "أقسم بالله لو شوفتك في اي مكان انت واشكالك لن تجدوا مني غير نظره احتقار واوعي تجري تسلم عليا زي ما عملت قبل كده علشان ههزائك، واوعي تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك، أنت وكل اللي شبهك مطربي الدرجة لخامسة زمن الرويبضة"

وتابع عمرو مصطفى، هجومه، بمنشور أخر، قال فيه:"أنا نرجسي، أنا مغرور، أنا منفصل عن زمايلي وفي حالي ومش بكلم حد في الوسط، ارتاحوا بقي وبطلوا تذكروا اسمي في كل مكان".

"اقعدوا اعملوا لجان في كل حته تطلع تشتمني وبرامج مخصوص لمهاجمتي، كل ده لاني لازم اكون منافق واشكر في ناس منافقه علشان صورتي تكون كويسه قدام الناس، طيب انا عايز صورتي تكون وحشه ارتاحوا بقي".

تصريحات رامي جمال

وكان رامي جمال قد حل ضيفا على احدى البرامج التلفيزيونية، وتحدث خلال اللقاء عن عمرو مصطفى.

وقال رامي جمال خلال حواره بالبرنامج: أنه نرجسي ومغرور، واستكمل حديثة قائلًا: " مفيش حاجة في الدنيا متوقفة على شخص، والملحن من غير شاعر وموزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر اللي سماه أداة هو الفترينة غير كده مكانش هيبقى قاعد يتكلم إنه ملحن شاطر".

وتابع رامي:" في الحقيقة في نوع من النرجسية، أنا مش بحبه وفي فرق بين إنك واحد من الملحنين العباقرة اللي التاريخ مش هينكرهم، لكن لسه مين كده مازعلتوش منك، عاب في كل زمايله، ولما تعيب في زمايلك إنت بتعيب في مهنتك"