الأحد 19 مايو 2024 08:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

ميلان يعوض اعتزال إبراهيموفيتش بالتعاقد مع موهبة سويسرا رسميًا

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع نوح أرينزيتشوكو أوكافور، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، لتعويض اعتزال السويسدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأصدر ميلان، بيانًا رسميًا، قال فيه: «يسر نادي ميلان الإعلان عن انضمام نوح أرينزيتشوكو أوكافور قادمًا من ريد بول سالزبورج بشكل دائم».

وأضاف ميلان «وقع المهاجم السويسري عقدًا مع الروسونيري يستمر حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدي القميص رقم 17».

ويبلغ نوح من العمر 23 عامًا، حيث ولد يوم 24 مايو عام 2000 بمدينة بينينجين السويسرية، وبدأ مسيرته مع فريق بازل الذي سجل بقميصه 7 أهداف في 54 مباراة، وتوج معه بلقب كأس سويسرا.

وانتقل نوح إلى سالزبورج عام 2020، حيث لعب 110 مباراة وسجل 34 هدفًا، بينما توج 4 مرات بالدوري النمساوي و3 مرات بكأس النمسا، بينما خاض بقميص منتخب سويسرا 14 مباراة دولية وسجل هدفين.