الأحد 2 يونيو 2024 11:56 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هكذا قامت لطيفة بالترويج لحفلها بمهرجان قرطاج الدولى

لطيفة
لطيفة

روجت المطربة التونسية الكبيرة لطيفة لحفلها المقبل المقرر إنطلاقه في شهر أغسطس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 المُقام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام: الى كل جمهوري اللي حبه يسري في دمي ولاد بلادي تونس الخضراء انا فرحانة برشا اني بش نكون معاكم في الإحتفال بعيد المرأة التونسية وانا شرف ليا اني انا اكون في هذا الإحتفال لأني أمرأه تونسية تعلمت وكبرت بفضل المرأة التونسية وأولهم أمي وثانيهم بلادي فرحانة برشا ومتشوقة چدا اني انا نشوفكم ونقضو سهرة حلوة مع بعضنا.

ومن ناحية أخرى، كانت لطيفة انتهت من تسجيل أغنية رومانسية جديدة، وتتعاون فيها مع الملحن وليد سعد والمؤلف نادرعبد الله والموزع الموسيقى خالد نبيل، ويتوقع طرح الأغنية الجديدة في بداية موسم الصيف .

أبرز تصريحات لطيفة

- بحب بليغ حمدي من طفولتي وبغني لي، ورايحة عزومة عشا لقيته قدامي، وطلب منى أغني فبمنتهى البراءة بدل ما أغني لحن ليه روحت غنيت (أفرح يا قلبي)، وطلب مني استقر في مصر واكمل دراستي فيها علشان أحقق حلمي الغنائي وده اللي حصل.

- أقسم بالله إني غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط في حفل تريونايت، ومزودتش أي حاجة.. ومشوفتش الريأكشن اللي عملته إليسا غير لما رجعت الفندق ولقيت الاتصالات من كل الناس وشوفت المقطع.

- إليسا عمرها ما كانت صاحبتي، ولكن مفيش عداوة بينا، بالعكس أنا بحبها وبحب أغانيها، لكن مش لاقيه تفسير للموقف ده، وبقولها متزعليش وربنا يوفقك.