الأحد 5 مايو 2024 11:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

فن

تعرف على التفاصيل .. ”لطيفة” تحتفل بيوم ميلاد شقيقتها على طريقتها الخاصة

أحتفلت الفنانة التونسية "لطيفة" بيوم ميلاد شقيقتها اليوم، في أجواء أسرية هادئة، حيثُ عبرت لها عن حبها وسعادتها العارمة بهذا اليوم عبر منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة التونسية "لطيفة" مقطع مرئي "ڤيديو" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، توضح فيها أنها تحتفل بيوم ميلاد شقيقتها، وجاء في منشور الفنانة "لطيفة" الكلمات اللآتية "أختي ونور عيني وأكبر نعمة أدهالي ربنا وجودك في حياتي توأم روحي بجد القلب الطيب المعطاء المسامح اللي بيفكر أنه يسعد كل الناس بحبك لغاية أخر الدنيا ربنا يخليكي ليا ويحفظك و يخليكي لينا كلنا".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر وتونس والدول العربية على منشور الفنانة "لطيفة"، مُتمنين لشقيقتها يوم ميلاد سعيد، وأن يحفظ لها شقيقتها مُتمنين لهم قضاء وقت ممتع وأن يُديم الله رفقتهم وأخوتهم.

يُذكر أن "لطيفة" هي فنانة تونسية مخضرمة، قدمت أروع الأغاني المصرية والأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أغانيها "حبك هادي" و "تاني وتالت ورابع" و "إن شاء الله" و "بالعربي" و "واضح" و "كرهتك" و "الأستاذ".

أما عن أعمالها في السينما والدراما فقد عملت الفنانة التونسية "لطيفة" مع كبار المخرجين أبرزهم المخرج المصري الراحل "يوسف شاهين"، حيثُ أشاد الجمهور والنقاد بأداء "لطيفة" التمثيلي في "سكوت هنصور" و "كلمة سر"، و "لحظات حرجة".