الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

فن

”مش هلحن لمحمد رمضان عشان مش استايلي”.. أبرز تصريحات عمرو مصطفى

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تحدث الفنان عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية جديدة، وكشف عن كواليس أعماله وعلاقاته بالفنانين، كما أشار إلى تسريب أغنيته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونستعرض لكم أبرز تصريحات عمرو مصطفى على النحو التالي:-

-مش هلحن تاني لمحمد رمضان عشان مش استايلي ومش الموسيقى بتاعتي.

-بتجمعني عشرة بنوال الزغبي ومعنديش نفس الكيميا دي مع نانسي عجرم.

-أغنية افتكر لك إيه جديدة مش قديمة وكانت ضمن مشروع غنائي مكون من 4 أغاني مع شيرين عبد الوهاب.

-اتفاجئت بتسريب أغنية افتكرلك إيه بشكل غير قانوني من حساب غير رسمي لشيرين عبد الوهاب.

-أخذ مطربي المهرجانات ألحاني هو في الحقيقة سرقة مش اقتباس ومش بتعالى عليهم.

-مينفعش ندافع عن مطربي المهرجانات هيكون في تحرك قانوني للحصول على كافة حقوقي في سرقة ألحاني.

-التزمت الصمت وتغاضيت عن الموضوع حفاظا على شيرين عبد الوهاب والظروف اللي كانت بتمر بيها.

نبذة عن الملحن عمرو مصطفى

يُذكر أن "عمرو مصطفى" هو مُلحن ومطرب مصري مميز أشتهر بموهبته في الغناء وتلحين الأغاني المصرية والعالمية، وعمل "مصطفى" مع كبير المطربين في مصر والوطن العربي منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أغانيه التي قام بغنائها "لمستك" و "الكبير كبير" و "لو في حياتي" و "غلطة عمري"، أما عن ألحانه فقام "عمرو" بتلحين تلك الأغاني "العالم الله" للفنان "عمرو دياب" و "لو بينا إيه" للفنانة "شيرين وجدي" و "حبيب حياتي" للفنان "مصطفى قمر" و "بنحب بعض" للفنان "فارس" و "لو كان بخاطري أنا" للفنانين "آمال ماهر" و "راشد الماجد".