الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عاجل .. ”عمرو مصطفى” يُصدر بياناً

أعلن رسمياً الفنان "عمرو مصطفى" عن تعاونه الفني القادم مع الفنانة "سميرة سعيد"، حيثُ من المقرر أن يُلحن "عمرو" لها أغنيتها القادمة، وذلك بعد أن بلغت مُجمل عدد الأغاني التي قام بتلحينها المُلحن "عمرو مصطفى" للفنانة "سميرة سعيد" 20 أغنية، وشهدت تعاونهما نجاحاً ساحقاً وتميزاً، ليُشارك المُلحن المذكور تلك الأخبار السعيدة مع جماهيره ومُتابعيه.

نشر الفنان المصري "عمرو مصطفى" منشوراً يتضمن صورة فوتوغرافية تجمع مع المطربة المغربية "سميرة سعيد" المُلقبة بالديڤا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ كتب "عمرو" في منشوره أخباراً رسمية تؤكد تعاونه فنياً مع المطربة المذكورة، وجاءت كلماته كلآتي "نجاحات وعلامات أكتر من 20 أغنية مع الديڤا "سميرة سعيد"، واللى جاي نجاحات أكتر وأكبر إن شاء الله".

على الفور إنهالت التعليقات من قبل الجمهور على منشور الفنان "عمرو مصطفى" مُهنئينه على تعاونه الفني المُثمر مع الفنانة "سميرة سعيد، ومُتمنين لكلاهما النجاح والإزدهار، لم يتم الإعلان عن أسم الأغنية التي سيُلحنها الفنان "عمرو مصطفى" للفنانة "سميرة سعيد"، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عن تعاونهما الفني قريباً.

الجدير بالذكر أنه قام المُلحن "عمرو مصطفى" بتلحين الأغاني الآتية للفنانة المغربية "سميرة سعيد" .. "خليك في وقتك" و "طعم الأيام" و "جهاز تسجيل" و "كلنا إنسان" و "كل الأوقات" و "يوم ورا يوم" و "نفسي أتكلم" و "مشتاقلك" و "ليالي زمان" و "لا بينا حلم" و "قويني بيك" و "بالسلامة" و "الله يسهلك" و"شاءت الظروف" و "صعب عليا"، وغيرهم ليبلغ عدد أغانيهم معاً 20 أغنية.

"عمرو مصطفى" هو مطرب ومُلحن مصري عُرف بموهبته في الغناء والتلحين وتقديمه للأغاني المميزة، من أشهر الأغاني التي قام بغناءها "الكبير كبير" و "لو في حياتي" و "لمستك" و "غلطة عمري"، أما عن الأغاني التي قام بتلحينها بلغ عددهم أكثر 329 أغنية عمل فيهما مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي مثل "عمرودياب" و "دنيا سمير غانم" و "نوال الزغبي" و "سميرة سعيد" و "راشد الماجد"، وغيرهم.

أما عن "سميرة سعيد" هي مطربة مغربية أشتهرت بصوتها العذب الفريد، حيثُ قدمت العديد من الأغاني المميزة منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أبرز أغانيها "قال جالي بعد يومين" و "مش هتنازل عنك أبداً" و "أحكي يا شهرزاد" و "يوم ورا يوم" و "محصلش حاجة" و "هواء هواء" و "مون شيري"، وغيرهم.