الأربعاء 8 مايو 2024 11:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لبلطجية شبرا الخيمه لإستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية تحرير 1394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني المشدد 6 سنوات لعامل أحذية لاتجاره في الهيروين بالعبور ”التقويم الذاتى للبرامج التعليمية”... دورة تدريبية بجامعة بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف لعامل ادين بالاتجار في الحشيش بالعبور بالصور.. محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءات ” رد الجميل” ويوزع مساعدات مالية وعينية لـ 53 حالة إنسانية انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024

المحافظات

غدًا.. تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة تمريض دير مواس في المنيا

أعلنت مديرية الصحة في المنيا قبول دفعة جديدة بمدرسة التمريض بمركز دير مواس، للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤، من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بمجموع درجات حد أدنى ٢٦٠ درجة، وتتلقى إدارة المدرسة الطلبات، الأحد ١٦ يوليو الجاري.

وقال الدكتور محمد حسنين، وكيل وزارة الصحة بالمنيا: ستكون الأولوية للأعلى مجموعًا، بعد اجتياز الاختبارات .

وأضاف حسنين: تم تحديد جدول زمني لتلقي الطلبات وفقًا للمجموع، حيث سيكون الأحد للحاصلات على مجموع ٢٨٠-٢٧٥ درجة، والاثنين والثلاثاء ١٧، ١٨ يوليو للطالبات الحاصلات على مجموع ٢٧٤-٢٧٠، والفترة من ١٩-٢٣ لمجموع درجات من ٢٦٩- ٢٦٥ درجة، والفترة الأخيرة من ٢٤-٢٥ يوليو للطالبات الحاصلات على مجموع من ٢٦٤- ٢٦٠ درجة مئوية .

وأعلنت المدرسة في أماكن عامة شروط التقدم ومنها مجموع الدرجات واجتياز الاختبارات ومدة الدراسة وحظر النقل لمحافظة أخرى وعدم الزواج خلال فترة الدراسة.