الخميس 9 مايو 2024 07:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الغيابات تهدد الأهلي ضد الزمالك.. معاناة في وسط الملعب

يعيش جمهور النادي الأهلي، حالة من القلق، بسبب الغيابات المؤثرة التي تهدد صفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك في القمة 126، غدًا الخميس، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ31 بالدوري المصري.

ويغيب عن صفوف الأهلي الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي بسبب تعرضهما للإصابة؛ كما يغيب الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، بعد خروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وتشهد قائمة الأهلي، حمدي فتحي والبرازيلي برونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، على الترتيب، فضلًا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب عدم جاهزيتهما بعد الإصابة بالرباط الصليبي.

كما أن هناك احتمالية لغياب المالي أليو ديانج عن مباراة الغد، بعد قرار «فيفا» بإيقافه 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله، إلا أن الأهلي سدد الغرامة وينتظر رد «فيفا» خلال الساعات الحالية لإنهاء هذه الأزمة ويصبح اللاعب متاحًا.

وتعرض محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لإصابة خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري، وخضع على إثره لفحص مبدئي أظهر إصابته بكدمة في الكاحل، لكنه قد يكون متاحًا للمشاركة بشكل طبيعي.

وتوج الأهلي بطلًا للدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، حيث تصدر المسابقة برصيد 75 نقطة، ويخوض مبارياته الـ5 المتبقية كتحصيل حاصل بما فيهن مباراة الزمالك، غدًا الخميس.