الأربعاء 8 مايو 2024 11:21 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لبلطجية شبرا الخيمه لإستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية تحرير 1394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني المشدد 6 سنوات لعامل أحذية لاتجاره في الهيروين بالعبور ”التقويم الذاتى للبرامج التعليمية”... دورة تدريبية بجامعة بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف لعامل ادين بالاتجار في الحشيش بالعبور بالصور.. محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءات ” رد الجميل” ويوزع مساعدات مالية وعينية لـ 53 حالة إنسانية انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024

المحافظات

موعد ورسوم اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية جامعة المنيا

أعلنت كلية التربية الرياضية بجامعة المنيا، بدء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، الراغبين في الالتحاق بالكلية، اعتبارًا من السبت المقبل 15 يوليو الجاري، وحتي 27 من نفس الشهر، برسوم 650 جنيها تسدد بمنافذ فوري داخل جامعة المنيا.

وقال مسئول في جامعة المنيا، إن الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، عليهم تسجيل اختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع مكتب التنسيق الإلكتروني، ثم يحدد موعد الاختبار بنفسه خلال الفترة المقررة، ويقوم بطباعة إيصال التسجيل والتوجه به إلى مقر الكلية في التاريخ المحدد في تمام الساعة 8 صباحًا مصطحبًا جميع الأوراق المطلوبة.

وتشمل الأوراق المطلوبة لاختبارات القدرات بجامعة المنيا: التسجيل على الموقع الإلكتروني للتنسيق، 2 صورة أصل، رقم جلوس الثانوية العامة، 3 صور ومع أصل الرقم القومي، 2 صورة لشهادة الميلاد، 4 صور شخصية مقاس 6 في 4 حديثة خلفية بيضاء موضحًا بها الاسم والرقم القومي، شهادات التفوق الرياضي في حالة وجودها معتمدة من اتحاد اللعبة أو المركز الأوليمبي، وإيصال سداد الرسوم المقررة للاختبارات وصورة منه، ظرف أبيض كبير A4 لاصق ذاتي، إقرار الحالة الاجتماعية للإناث ويصرف بمعرفة الكلية، وعلى الطالب التأكد من اصطحاب جميع الأوراق المطلوبة وقلم جاف للاستخدام.

وعقب ذلك يتم سداد الرسوم المقررة من المجلس الأعلى للجامعات لإجراء اختبار القدرات وقيمتها 650 جنيها، تسدد عن طريق منافذ فورى داخل جامعة لضمان عدم حدوث خطأ.

وتشمل اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية في جامعة المنيا، الاختبارات البدنية، واختبار المهارة في نوع النشاط الرياضي، ويشترط النجاح في إجمالي توزيع درجات جميع الاختبارات حصول الطالب على 60%.