الأربعاء 8 مايو 2024 11:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024 مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6500 سلة غذائية للمتضررين في شرق خان يونس وللنازحين في محافظة النصيرات بقطاع غزة إجراء فحص المخدرات لـ85 سائقا على الطرق السريعة.. خلال 48 ساعة كيف يتم علاج سرطان القولون؟.. وزارة الصحة تجيب وتطرح رقم هاتف للتواصل تعرف إلى سعر الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 ”النواب” يواصل اليوم مناقشة الحسابات الختامية للموازنة العامة والخزانة العامة والهيئات الاقتصادية درجات الحرارة اليوم.. القاهرة 31 درجة والصغرى 19

المحافظات

تموين المنيا يضبط 48 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 48 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 48 مخالفة تموينية منها 42 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم وجود ميزان – عدم وجود سجلات)، و6 مخالفات في مجال متابعة الأسواق لبيع سلع مجهولة المصدر و عدم الإعلان عن الأسعار .