الجمعة 10 مايو 2024 05:00 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”جوزي اشتغل عند الراجل اللي بيتحرش بيا”

(م.غ) سيدة تبلغ من العمر 27 عام تزوجت منذ 5 سنوات ولم ترزق بأطفال، وعملت كبائعة بأحد المحلات لمساعدة زوجها في مصاريف المنزل.

كانت السيدة تتميز بقدر عالي من الجمال وفي أحد الأيام أثناء عملها دخل أحد الأشخاص إلى محل عملها وحاول أن يتحرش بها لفظيا فرفضت ذلك السلوك ليأتي صاحب المحل وينهر السيدة على أسلوبها.

أصرت الزوجة على موقفها واضطرت إلى استدعاء الشرطة للمتحرش، الأمر الذي أثار غضب صاحب المحل ولكن انتهى الأمر في قسم الشرطة وتم تحرير محضر للمتحرش وأمرت النيابه بحبسه.

حاول هذا الشخص التصالح مع السيدة التي رفضت رفضا قاطعا وانتهى الأمر بحبسه لمدة شهر وبعد أن خرج من محبسه تودد إلى زوج السيدة ويدعى (س. ك) وأوهمه أن زوجته ذات سلوك غير أخلاقي وأنها حررت له هذا المحضر لابتزازه وأنه على علاقه بها.

ما كان من الزوج إلا أنه اعتدى على زوجته بالضرب وطردها من منزل الزوجية وأقسمت لزوجها أن هذا لم يحدث وأنه يريد الانتقام منها بسبب ما فعلته معه .

وحتى يكمل خطته التي وضعها للانتقام من تلك السيدة قام بتعيين زوجها بمرتب خيالي داخل الشركة التي يعمل بها وأدركت السيدة في تلك اللحظة أن حياتها الزوجية قد انتهت.

توجهت السيدة الى محكمه أسرة الشرابية وقامت برفع دعوى خلع ضد زوجها وقضت المحكمه لها بالخلع، ولكن لم تنته القصة عند هذا الحد وفور علم الشخص المتحرش بخبر طلاقها طرد الزوج من العمل وتقدم إلى الزوجة بطلب للزواج منها فوافقت وتم الزواج .