الإثنين 20 مايو 2024 01:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

رياضة

بعد تجميده.. أحمد مرتضى برفقة سليمان وهدان في حفل راعي الدوري الجديد

أحمد مرتضى وسليمان وهدان
أحمد مرتضى وسليمان وهدان

ظهر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال حفل التوقيع بين رابطة الأندية المصرية المحترفة وشركة Nile Developments ليكون الراعي الرئيسي للدوري المصري الممتاز وكأس رابطة الأندية المصرية العام المقبل.

وظهر أحمد مرتضى رفقة سليمان وهدان في حفل الراعي الجديد للكرة المصرية، في ظل تجميد سليمان وهدان من جانب مجلس الزمالك، بعد الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين مرتضى منصور.

فهل ظهور سليمان وهدان مع أحمد مرتضى تعني إزالة الخلافات بينهم، وعودة الأول لمنصبه وتنفيذ مهام عملة بالمجلس، لأن وجوده في الحفل يعني تمثيله لنادي الزمالك بجانب أحمد مرتضى منصور.

ويقام المؤتمر الأن من داخل ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أجواء كبيرة تشهدها التوقيع.