الأحد 5 مايو 2024 10:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

فن

بفيلم جديد.. ”غادة عادل” تُشوق جمهورها

شوقت الفنانة المصرية "غادل عادل" جماهيرها ومُتابعيها لفيلمها المنتظر "البطة الصفراء"، حيثُ طرحت "غادة" صورة أفيش الفيلم المذكور التي كانت تتواجد عليه، لتُخبر جماهيرها بتوقيت صدوره في صالات ودور العرض السينمائية.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "غادة عادل" صورة أفيش فيلمها المنتظر "البطة الصفراء" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في كلمات منشورها "أستنوناااااااااااا قريبا البطة الصفراء"، وكان مُحدد بصورة أفيش الفيلم أن توقيت صدوره خلال موسم الصيف، وعلى الفور إنهالت التعليقات من قبل الجماهير في مصر والدول العربية على منشور الفنانة "غادة عادل" مُباركين لها على فيلم "البطة الصفراء"، مؤكدين على رؤيتهم لها عند صدوره، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

فيلم "البطة الصفراء" من بطولة كلاً من الفنانين "غادة عادل، فرح الزاهد، حسن أبو الرووس، يارا عزمي"، من تأليف "محمود عزت"، وإخراج عصام نصار.

يُذكر أن "غادة عادل" هي فنانة مصرية أشتهرت بموهبتها في التمثيل منذُ أواخر فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، وسيُعرض ل "غادة عادل" الفترة القادمة فيلم "البطة الصفراء" مع الفنانين "فرح الزاهد، حسن أبو الرووس، يارا عزمي"، كما قدمت "غادة" العديد من الأعمال الفنية المحبوبة أبرزها "الباشا تلميذ" و "عيال حبيبة" و "أحلام سعيدة" و "أهواك" و "منورة بأهلها" و "مكان في القصر" و "الخطة العايمة" و "هروب إضطراري" و "كازابلانكا" و "إبن القنصل"، وغيرها.