الإثنين 13 مايو 2024 01:04 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحى لقرية كفر عسكر توريد ١٦٩ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ” صدر المنصورة ” تحصد المركز الأول ضمن فعاليات مؤتمر جميعة الأمراض الصدرية جولات ميدانية للقيادات التنفيذية لمتابعة إجراءات تلقى طلبات التصالح بالفيوم وزير الصناعة يستعرض خطط الحكومة والوزارة لتعزيز التجارة وجذب الاستثمارات وتحقيق مستهدفات التنمية الصناعية تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ارتفاع خسائر الإسماعيلية الجديدة للتطوير إلى 15.5% خلال الربع الأول رامي المتولي مديرا فنيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب والجزائرية ”رابحة عشيت” مستشارًا «شرشر» يلتقى شهبندر التجار أحمد الوكيل في اليوم العالمي للتمريض.. مستشفى العربي بالمنوفية تُكرّم مجموعة من المتميزين 22 مايو .. مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية

فن

عمرو مصطفى: «افتركلك إيه» هتنزل بصوت أم كلثوم والجمهور اللي يحكم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عن تصالحه مع أسرة «كوكب الشرق» أم كلثوم، مؤكدًا أنه سيتم إعادة طرح أغنية «افتكرلك إيه» التي غنتها مي فاروق، بصوت «الست» عبر الذكاء الاصطناعي.

وقال «مصطفى» عبر تصريحات تلفزيونية، إن الوطن يشهد انحدارًا موسيقيًا، وهذا ما دفعه إلى إطلاق مشروع إعادة إحياء التراث الغنائي.

وأضاف: "أنا شايف أن ورثة كل العظماء اللي توفوا جاتلهم الفرصة أن يحيوا ذكراهم بأغنية جديدة، الورثة نفسهم ممكن يختاروها وكمان الجمهور، وأنا بعتبر مي فاروق من أهم الأصوات المصرية".

وتابع عمرو مصطفى: "مش غرور بس أنا اسمي وشغلي والـ 30 سنة اللي اشتغلتهم يسمحولي إني أجرب وأشوف، الصناعة وصلت لدرجة كبيرة من الانحدار في وطننا العربي كله، وعشان نقدر نعمل حاجة نرتقي بيها بالشعوب العربية رجعنا للتراث والمزيكا والموسيقى الشرقية".

واختتم عمرو مصطفى حديثه في هذا الشأن، بالتأكيد على أنه سيصدر أغنية «افتكرلك إيه»، بصوت كوكب الشرق، قائلًا: "أغنية افتكرلك إيه هتنزل كاملة بصوت أم كلثوم بعد ما اتصالحت مع الورثة، وإحنا سايبين الجمهور يحكم، وهاخد كل كلام الجمهور وهروح بيه لأسرة أم كلثوم وأقولهم ده حكم الجمهور لو تمام هتنزل الأغنية".

موضوعات متعلقة