الجمعة 10 مايو 2024 02:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

زوجة بدعوى خلع: ”شوفت جوزي في وضع مخل مع مرات البواب”

أرشيفية
أرشيفية

"ف.ش"، سيدة لم تجد مفرًا من حياتها التعيسة مع زوجها الذي اعتاد خيانتها مع زوجة البواب، سوى رفع دعوى خلع ضده بعد مرور 5 سنوات على زواجهما.

تقول الزوجة في دعواها: "تزوجت منذ 5 سنوات وكنت سعيدة في حياتي إلا أنني اكتشفت خيانته لي مع مرات البواب وانقلبت حياتي بعد ذلك".

واصلت السيدة سرد معاناتها: "أنجبت طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وبدأ الشك يساورني عندما شاهدت زوجي يتحدث مع زوجة البواب عدة مرات على السلم".

وتابعت: "تحدثت مع زوجي عدة مرات أن ذلك الأمر يضايقني ويتسبب لي في الحرج الشديد أمام الجيران ووعدني بألا يفعل ذلك مرة أخرى.. توقف زوجي عن أفعاله لعدة أسابيع ولكنه عاد إليها مرة أخرى وقررت أن تراقبه حتى أتأكد من شكوكي".

واختتمت السيدة حديثها: "قررت وضع خطة لكشف زوجي فأخبرته أني سأزور أهلى وبعد نزولي من الشقة وقبل وصولي لمنزل أهلي رجعت مرة أخرى إلى الشقة وفتحت الباب وتسللت إلى داخلها وسمعت أصوات ضحكات من غرفتي وفوجئت بزوجي في أحضان زوجة حارس العقار لذلك تقدمت بدعوى خلع ضده".