الخميس 9 مايو 2024 11:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية بين البلدين ... حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر بهدف نظيف .. روما يتفوق على ليفركوزن في الشوط الأول حسين لبيب لاعبي الزمالك إستعداداً لمواجهة نهضة بركان في الكونفيدرالية جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان تعرف إلى تفاصيل حفل نجوى كرم في ”موازين” بالمغرب بعد ألمانيا منها مؤلفات لطه حسين وكتاب الأغاني والتراث الحضارى..هيئة الكتاب تشارك بإصدارات متنوعة في معرض الدوحة الـ33 بعد تصدرها التريند..راندا البحيري توجه رسالة خاصة لجمهورها وتكشف حقيقة وزنها الزائد

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”جوزي استغل شقة الزوجية في الأعمال المخلة”

أرشيفية
أرشيفية

"ش. و"، سيدة تبلغ من العمر 43 عامًا تزوجت بعقد عرفي من شاب يبلغ من العمر 27 سنة بعد وفاة زوجها، فعلقها الشاب في حبال حبه وأقنعها بالزواج.

تزوجت السيدة من الشاب واتخذت شقة تملكها في إحدى المناطق الراقية بالقاهرة عشًا للزوجية، وسارت الأمور في البداية طبيعية ولكنها لاحظت تصرفات غير منطقية في إصرار الزوج على استضافة ضيوفه من الرجال والنساء في أوقات ٍ متأخرة وبشكل شبه دوري، فكانت الزوجة غير معتادهطة على السهر وتدخل لفراشها في العاشرة مساء لتصحوا فتجد آثار للتدخين المخدرات والكحوليات بشقتها.

حاولت السيدة زوجها من تلك التصرفات لكنه كان يبرر لها أفعاله أنهم أصدقائه ويسهرون معه بمنزلها بدلًا من السهر خارج البيت، لكنها لاحظت أن الضيوف يختلفون في أغلب الأحوال وأنه يستغل شقتها لتسهيل الأعمال المنافية للآداب نظير أجر فواجهت زوجها بشكوكها ولكنه اعتدى عليها بالضرب.

خشيت السيدة من الفضيحة ولم تبلغ الأجهزة الأمنية بتلك الأفعال ولكن غيرت باب الشقة ووضعت باب مصفح لمنع زوجها وهددته بالإبلاغ عنه إذا حاول اقتحام الشقة وتوجهت إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها بموجب عقد الزواج العرفي وتم الحكم لها بطلباتها.